[.منتدى سبيت خاطر..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][

كاتب الموضوعرسالة
حيل مشتاق
مشرف الساحات الرياضيه
مشرف الساحات الرياضيه
حيل مشتاق

ذكر عدد الرسائل : 162
المفضل : ][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][ Sufian_Aloudi
النقــاط : 50
. :

My SMS
ضع رسالتك هنا

][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][ Empty
مُساهمةموضوع: ][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][   ][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][ Emptyالأحد يناير 06, 2008 6:34 pm

خولوي سيزار كان السبب الرئيسي في عدم خسارة الإنتر إى مباراة في الدوريى ودخول مرماهم تسعة أهداف فقط في بداية الموسم في 17 مباراة .

على الرغم بأن اليوفي أـى من الدرجة الثانية وأن مستواهم نزل كثييرا بفقدان العديد من الاعبين المهمين وأبرزهم باتريك فييرا وإراهيموفيش وكانفارو إلى أنهم يبملكون أفضل حارس مركى في هذا الكوكب .

صرح جوليو سيزار صيحفة كريرو ديلي سبورت : بوون حارس إستثنائي وأنا أحترمه وهو فاز بكل شئ كأس العالم . وقال أحب مراقبته وأحب أن أخذ شخصيته . أحاول تقليد أصحابي في شخصياتهم . واحب أن اكون حامل الثقة في الملعب مثل بوفون الذي يبث الثقة في الفريق

صرح جوليو سيزار بعض الكلمات الدعم لديدا بعد المناوشات التي حصلت مع مدرب الميلان انشيلوتي . حامي عرين نادي الميلان جعل لطلقة كامبياسو تدخل الشباك قبل أعياد الميلاد في الديربي . على أية حال جوليو يزار يقول أن الخطأ أتى من كاخا كلاتزيه الذي غطى على ديدا فلم يستطيع تحديد مسار الكرة في الهدفين .

وقال ديدا صديقي وأنا تعلت من الكثير في المنتخب الوطني البرازيلي . وديدا يبقى لي معلم في الحراسة .
https://sbaid24.yoo7.com

][ جوليو سيزار : أنا أحترم بوفون وديدا ][
صفحة 1 من اصل 1